أطلقت شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، ومنذ البداية كانت أولويتنا إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والبرامج المميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتنا، وقيمنا، ورسالتنا حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

مهمتنا ورؤيتنا، أن نبذل قصارى جهدنا لنصبح خيار المشترك الأول في مجال الاتصالات المتنقّلة والخيار الأول للباحثين عن فرصة عمل.

نعمل في الوطنية موبايل على تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع احتياجات الأفراد والأعمال في فلسطين، ونقدم لك برامج اتصالات كاملة وسهلة الاستخدام تمنحك قيمة حقيقة إضافة إلى أفضل تغطية، أفضل جودة، وأقضل خدمات.

أُنشئت الوطنيّة موبايل بالشراكة ما بين الشركة الوطنيّة الدوليّة منطقة حرّة، المملوكة بالكامل من شركة الوطنيّة للاتصالات المتنقلة (NMTC) التي تملك غالبيتها مجموعةOoredoo ، وبين شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني، في العام 2010 تمّ رفع رأس المال وطرح 15% من رأس مال الوطنيّة موبايل للعموم بموجب اكتتاب أوليّ عام، وفي العام 2018 تم رفع رأس مال الشركة مرة أخرى بقيمة 35 مليون دولار بموجب اكتتاب ثانوي عام، حيث أصبحت ملكية الشركة الوطنيّة الدولية – منطقة حرة تعادل 49.3% وملكية شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني تعادل 34.6% و16.1% تعود ملكيتها للعموم.

أمّا خبرة Ooredoo الطويلة في مجال الاتصالات المتنقلة، والتي نمّتها من خلال عملها في العديد من دول العالم، فتوفر للوطنية موبايل ولفلسطين أعلى مقاييس خدمة الهاتف المتنقّل وتغطية مثالية للمشتركين. هذا ويعمل صندوق الاستثمار الفلسطيني على بناء اقتصاد فلسطيني مستقل، وحيوي، ومتنامي عبر استثماره في مجالات استراتيجية مثل مجال الاتصالات.

إن هذا المزيج من الشركاء يعطي الوطنية موبايل قدرة المزج بين خدمات الاتصال ذات الجودة العالية والعمل نحو تحقيق تغيير وإنماء في الاقتصاد الفلسطيني، لتوفير فرص العمل وتطوير الأعمال والشركات في فلسطين.