خدمات المعلومات والترفيه

ابقى على اطلاع بأحدث الأخبار المحلية والدولية…احصل على آخر التطورات الرياضية…اطّلع على أسعار صرف العملات وأسعار الأسهم…استلم رسالة يومية لتوقعات الأبراج يومياً على هاتفك المتنقل…


عن الخدمة

خدمات المعلومات والترفيه هي خدمات قيمة مضافة تقدمها الوطنية موبايل لجميع مشتركيها. تمكنك هذه الخدمة من استلام تنبيهات برسالة قصيرة (SMS) تحتوي على معلومات مختلفة بناءً على طلبك واشتراكك.
من خلال خدمات المعلومات والترفيه، يمكن لمشتركي الوطنية موبايل استقبال إشعارات بواسطة الرسائل القصيرة بناءً على طلب المشترك. كما يمكن للمشترك استقبال هذه المعلومات بالرسائل القصيرة (SMS).

الفئات

ويمكنك الاختيار من فئات المعلومات المتوفرة التالية، كما سيتم العمل دائماً على إضافة فئات أخرى تتناسب مع طلب واحتياج المشتركين:
- أخبار محلية ودولية من جميع أنحاء العالم
- أسعار الأسهم من سوق فلسطين للأوراق المالية
- أسعار تبادل العملات
- محتوى إسلامي
- آخر الأخبار الرياضية
- حالة الطقس
- الأبراج
للاطلاع على تفاصيل الفئات المتطورة، وأرقام الخدمة الخاصة بها، يرجى الرجوع إلى قائمة الفئات.

أنواع الخدمات

هناك نوعان من خدمات المعلومات والترفيه، حيث تصنّف هذه الخدمات حسب طريقة التسجيل / الاستخدام:
- خدمات المعلومات والترفيه الشهرية: في هذا النوع من الخدمات، يجب أن يقوم المشترك بتفعيل الخدمة من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة "sub" إلى رقم الخدمة المحدد، وستصله المعلومات حسب فئة الخدمة المطلوبة
- خدمات المعلومات والترفيه حسب الطلب: في هذا النوع من الخدمات، ليس هناك حاجة لتفعيل الخدمة؛ يقوم المشترك بطلب المعلومات التي يرغب في الحصول عليها برسالة SMS من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على أمر ورقم التفعيل لتلك الخدمة، وسيتم إرسال المعلومات للمشترك في كل مرة بناءً على طلبه.

الفئات وأرقام الخدمة

 لمعرفة الخدمات المتوفرة اضغط هنا 

الشروط والاحكام

  • يحق للوطنية موبايل إجراء أية تعديلات و/أو تغييرات على أية خدمات تقدمها للمشتركين كتغيير اسم الخدمة، سعر الاشتراك، الرمز المختصر الخاص بها وغيرها، دون أي إخطار مسبق. كما ويحق للوطنية موبايل إيقاف أية خدمات تقدمها للمشتركين كلياً و/ أو جزئياً دون أي إخطار مسبق.
  • يحق للوطنية موبايل أن تقوم بترحيل أي من مشتركيها من خدمة إلى أخرى وفقاً لما تراه مناسباً، شريطة أن تكون الخدمة الجديدة المرحل إليها مشابهة للخدمة السابقة من حيث المضمون وسعر الاشتراك.
  • لا تتحمل الوطنية موبايل أية مسؤولية قانونية و/أو مالية ناتجة عن أية خسائر و/أو أضرار أياً كان نوعها والتي تنشأ عن محتوى أية خدمة و/أو خدمات يقدمها أي مزود خدمات للمشتركين.