البريد الصوتي

تأكد من عدم ضياع أي من مكالماتك الهاتفية الهامة عندما يكون هاتفك المتنقّل مشغولاً، أو مغلقاً، أو خارج التغطية


عن الخدمة

تأكد من عدم ضياع أي من مكالماتك الهاتفية الهامة عندما يكون هاتفك المتنقّل مشغولاً، أو مغلقاً، أو خارج التغطية… أو عندما لا تكون قادراً على الرد لأي سبب آخر!
مع خدمة البريد الصوتي من الوطنية موبايل، لن تنقطع عن أعمالك المهمة بعد اليوم! ولن يكون هناك مكالمات فائتة، أو فترات انتظار طويلة للمتصلين.
خدمة البريد الصوتي تعمل كآلة ردّ آلية تقوم بالرّد على الاتصالات التي تصل إلى هاتفك المتنقّل، وتسمح للمتصلين القيام بتسجيل رسائل صوتية لك. مع خدمة البريد الصوتي يمكنك أن تستمع إلى الرسائل الصوتية التي تركها لك المتصلون متى شئت، بما يتناسب مع راحتك!

البدء

التفعيل:
يمكنك تفعيل خدمة البريد الصوتي من خلال  الإتصال على الرقم 123*، واتباع التعليمات الواردة في التسجيل الصوتي.

عند انتهائك من عملية التفعيل، ستصلك رسالة تؤكد تفعيل الخدمة.

البدء:

عند أول استخدام لبريدك الصوتي، عليك أن تقوم بالدخول إلى صندوق بريدك الصوتي من خلال هاتفك المتنقّل عن طريق الاتصال على الرقم 1236. وعند الوصول إلى صندوق بريدك الصوتي لأول مرّة، يطلب منك أن تقوم بتحديد اللغة التي تريد استخدامها، والخصائص الشخصية، وتعيين الرقم السرّي الخاص ببريدك الصوتي، والذي يتكون من أربع خانات.
يمكنك الوصول إلى بريدك الصوتي من خلال أي هاتف متنقّل أو ثابت، فقط اتصل على الرقم 0568001236، واتبع التعليمات الواردة في التسجيل الصوتي.
عند وصولك إلى صندوق الرسائل الصوتية يمكنك الاستماع إلى الرسائل، أو إعادة إرسالها، أو الاستماع إليها مرّة أخرى، أو حذفها، أو الاتصال بمرسل الرسالة.
• للاستماع إلى رسائل الجديدة أو إرسال رسالة بريد صوتي إلى أحد مشتركي خدمة ، اتصل على الرقم 1236، واتبع التعليمات الواردة في التسجيل الصوتي.

 

الاستخدام

الرسائل الترحيبية

لإضافة لمسات شخصية على بريدك الصوتي، توفر لك الوطنية موبايل خيار استخدام رسالة صوتية واحدة لكل المتصلين، أو أكثر، كاستخدام رسالة ترحيب خاصة عندما تكون خارج مكان عملك! يمكنك أن تقوم بتفعيل الرسائل الترحيبية التي تختارها كرسالة ترحيبية «لجميع المكالمات»، أو عندما يكون الخط «مشغولا»، أو في حالة «عدم الرّد». ويمكنك الاختيار من الخيارات والميّزات التالية:

رسائل ترحيبية «مرحة»:
يمكنك أن تقوم باختيار رسائل ترحيب مرحة مسجّلة مسبقاً، مثل أصوات شخصيات مشهورة، من خلال الاتصال على الرقم 1236 وتفعيل رسالة الترحيب هذه كرسالة «لجميع المكالمات»، أو عندما يكون الخط «مشغولا»، أو في حالة «عدم الرّد».

رسائل ترحيبية لمتصل محدد:
يمكنك أن تقوم باختيار أو تسجيل رسالة ترحيب محددة وتخصيصها لمتصل محدد حسب رقم هاتف المتصل. يمكنك التحكّم برسائل الترحيب لمتصل محدد من خلال الاتصال على الرقم 1236.

رسائل ترحيبية لساعات محددة:
يمكنك أن تقوم بتخصيص رسالة ترحيب محددة في أوقات محددة؛ عند انتهاء وقت العمل مثلاً.

رسائل ترحيبية مؤقتة ورسائل ترحيبية عند الغياب لفترات طويلة:
يمكنك أن تقوم بتفعيل رسائل ترحيبية مؤقتة أو رسائل ترحيبية عند الغياب لفترات طويلة بدلاً من الرسالة الترحيبية العادية. عندما تقوم بإلغاء رسائل الترحيب هذه، سيتم استخدام الرسالة الترحيبية الأصلية. عند استخدامك للرسالة الترحيبية عند الغياب لفترات طويلة، لن يتمكن من يتصل بك من ترك رسائل بريد صوتي.

ملاحظات

•  الحد الأقصى لمدة الرسالة الواحدة هي 45 ثانية.
•  للوصول إلى بريدك الصوتي خلال التجوال اتصل على الرقم  970568001236+، علماً بأن سعر الاتصال على هذا الرقم يعتمد على سعر الاتصال المحدد للمكالمات الصادرة عند التجوال.

الأسعار

  • لا يوجد رسوم اشتراك أو رسوم شهرية لهذه الخدمة.
  • سعر الاتصال على رقم الخدمة 1236 هو 0.15 شيكل للدقيقة (غير شامل لضريبة القيمة المضافة).